موصى به 2019

اختيار المحرر

كيفية الحصول على جولة رومانسية في موسكو
وصفة الأعياد الكلاسيكية: كوكتيل سرطان البحر مع الأفوكادو
نصيحة 1: كيفية جعل أمنية لعيد الميلاد
Simone Panteleit Kolumne لماذا هي بيض عيد الفصح الملونة؟ - عيد الفصح - 2018
عيد الفصح

Simone Panteleit Kolumne لماذا هي بيض عيد الفصح الملونة؟

منقط أو مخطط أو مرقط. في عيد الفصح تتأرجح الفرش والبيض رسمت. لكن لماذا؟ مرة أخرى هناك عدة أسباب لذلك ، من ناحية ، هذا هو في الواقع عادات قديمة من إعطاء البيض المطلي في فصل الربيع ، وقد فعل الصينيون ذلك بالفعل منذ 5000 عام. بالنسبة للمسيحيين ، كان لصباغة بيض عيد الفصح في البداية أسباب عملية أكثر. بما أنك لم يسمح لك بتناول البيض أثناء الصوم الكبير ، ولكنك لم ترغب في التخلص من البيض ، قمت بط

عيد الفصح الإبداعي - عيد الفصح - 2018
عيد الفصح

عيد الفصح الإبداعي

بيض عيد الفصح الملون ، ترتيبات الأزهار الملونة وأرانب عيد الفصح في جميع الاختلافات - هناك العديد من الطرق المختلفة لتزيين عيد الفصح. نعرض عليكم بعضًا من أجمل الأفكار الزخرفية التي يمكنك تقليدها بسهولة في المنزل. العطل أفضل النصائح لعيد الفصح جميلة اكتشف كيف يصبح عيد الفصح لا ينسى. Häkelanleitung سلال عيد الفصح هنا سوف تجد تعليمات ما بعد الحياكة. وسام تزيين الجدول لعيد الفصح هل تبح

وصفات للطبخ
طبخ

وصفات للطبخ

اختر موضوعًا أو أدخل مصطلح البحث. أو مستشاري المطبخ الجديد من GU بنات المطبخ بلوق الغذاء بنات المطبخ أنها تكشف عن وصفاتهم المفضلة وإعطاء نظرة ثاقبة في المطبخ التجريبي: هايدي ، أولغا ، ليونا ونينا هي الفتيات المطبخ لدينا! مقبلات وصفة خبز البيستو اكليلا من الزبادي بالكريمة يستغرق إكليل الخبز بعض الوقت ، ولكن النتيجة ستكون لذيذة أكثر. ، وصفة الكريب مع الريكوتا والنعناع التعبئة إضافة salsify في صل

لك كوك مستشار
طبخ

لك كوك مستشار

اختر موضوعًا أو أدخل مصطلح البحث. دليل الطهي لك هذه هي الطريقة التي تعمل بها تخزين الطعام في الثلاجة ما يجب مراعاته عند تخزين الثلاجة. جودة الأغذية كيف تتعرف للحصول على زيت زيتون جيد؟ هناك بعض المؤشرات التي يمكنك استخدامها للتعرف على زيت الزيتون الجيد. ، طعام صحي قوة الخضروات الخضراء ما مدى صحة الخضار الخضراء؟ البلدان المطبخ الياباني تعلم كل شيء عن الغذاء الصحي في شرق آسيا! نصائح وحيل من المطبخ 10 نصائح المطبخ بارعة لذا فإن العمل في المطبخ سريع من اليد

خاص: تعليب - وصفات ونصائح الطبخ
طبخ

خاص: تعليب - وصفات ونصائح الطبخ

تعليب هو متعة! وما لا يعرفه الكثيرون: التعليب سهل للغاية! لدينا أفضل وصفات تعليب الحلو والحامض بالنسبة لك. إليك بعض النصائح والحيل المفيدة. تأكد من أنك ستحصل على المذاق بسرعة. والشيء العظيم هو ، إذا كان لديك عدد قليل من النظارات المتبقية ، يمكنك جعل أحبائك مع إبداعات عصامي حتى فرحة. نقول: استمتع التعليب وقبل كل ش

وصفات النظام الغذائي الخفيف
طبخ

وصفات النظام الغذائي الخفيف

اختر موضوعًا أو أدخل مصطلح البحث. وصفة شرائح سمك السلمون من الفرن فيما يلي كيفية تحضير السلمون بسرعة وسهولة. بالنسبة لك وصفات النظام الغذائي وصفة حساء الجزر الأبيض الفاصوليا لدينا حساء الفاصوليا البيضاء اللذيذة والجزر هو نظام غذائي مناسب ورائع. وصفة كاري الخضار مع الزبادي والتوفو كاري الكاري الخضار مع صلصة الزبادي الطازجة الطازجة تأتي من 24-St ، سليم-باستا المعكرونة المقلية الآسيوية مع الخضار المعكرونة ضئيلة: إن الشعرية المقلية الآسيوية مع ا

جمع الفطر وصفات الفطر
طبخ

جمع الفطر وصفات الفطر

هنا سوف تجد وصفات الفطر الأكثر لذيذ مع الفطر ، chanterelles ، الفطر بورسيني وكل ما تشتهيه نفسك. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا معلومات ونصائح لك ، ما عليك أن تنظر عند اختيار الفطر. نصائح وحقائق دليل الفطر سامة أو صالحة للأكل؟ عندما اختيار الفطر يجب أن تكون ضليعا. نكشف عن أي عيش الغراب يمكن أن يدخل في سلة

الطهي والخبز
طبخ

الطهي والخبز

اختر موضوعًا أو أدخل مصطلح البحث. المكسيكي لذيذ سمك السلمون تورتيلا مع الأفوكادو والمانجو السالسا خمسة عناصر - ووجبة لذيذة جاهزة! طهي مع 5 مكونات تارت مع الكمثرى وسلامي الكمأة من السهل جدا ، لذيذ جدا: يجب عليك أن تجرب هذه الوصفة تمامًا! وصفة خالية من الغلوتين كاري دجاج بالحمص ما عليك سوى خمسة مكونات لهذه الوصفة. الريزوتو والسلطات وأكثر من ذلك لدينا أفضل وصفات كوسة من حساء إلى كيشي إلى أطباق المعكرونة اللذيذة ، لقد جمعنا

وصفات الخبز في كل مناسبة
طبخ

وصفات الخبز في كل مناسبة

اختر موضوعًا أو أدخل مصطلح البحث. وصفات كعكة لذيذة لربيع الخبز مع الفاكهة كعكة ورقة مع الفراولة الطازجة الحلوى المرينغية تجعل هذه الكعكة علاجًا حقيقيًا. الخبز مع الريكوتا الريكوتا المشمش لاذع إذا كنت تحب المشمش ، يجب أن تجرب هذه الوصفة. الخبز مع الراوند كعكة مرنغ راوند على الرغم من أن الراوند هو الحامض ، فإنه لذيذ مع المرنغ. التمتع الخبز متجدد الهواء كب كيك مع جبنة الكريمة تحتل المرتبة الاولى الإغراء في الباستيل: الكعك اللذي

الخبز وصفة كعكة التفاح تنهار
طبخ

الخبز وصفة كعكة التفاح تنهار

كعكة كلاسيكية هي كعكة التفاح تنهار. سواء كانت دافئة من الفرن أو باردة على اليد: فهي سهلة الصنع ولذيذة بشكل لا يصدق. كعكة التفاح تنهار من الدولة القديمة المكونات لحوالي 12 قطعة للعجين: 150 غرام من الزبدة الناعمة 150 غرام من السكر قشر مبشور ناعم من 1/2 ليمون عضوي 1 رشة ملح 4 بيضات 250 غرام من الطحين 1/2 علبة من مسحوق الخبز بالإضافة إلى: 8 تفاحات (مثل جوناثان غولد) 2 ملعقة طعام سكر 1/4 ملعقة شاي قرفة بعض السكر لترش لتنهار: ز 100 زبدة ناعمة ، 100 غرام من السكر ، 200 غرام من الطحين ، 50 غ من اللوز. إعداد: تغلب الزبدة والسكر حتى دسم. أضف نكهة الليمون والملح والبيض واحدة تلو الأخرى. مزيج الدقيق ومسحوق

خبز المربى مع الكعك الخميرة الحلوة
طبخ

خبز المربى مع الكعك الخميرة الحلوة

ماذا يمكن أن يكون أفضل من مربى البرقوق اللذيذ مع كعك الخميرة الحلوة؟ مع هذه الفكرة الرائعة يمكن أن تخلق متعة حقيقية. لحوالي 5 أكواب (370 مل لكل زجاجة) و 10 لفات 3 كغم من البرقوق 500 غرام من السكر البني الخام السكر 200 مل برومي البرقوق (على سبيل المثال slivovitz) عصاان من القرفة يانسون 2 نجوم 2 قرون الفانيليا 1 عجينة الخميرة الوصفة الأساسية 1 صفار البيض 1 ملعقة كبيرة حليب 2 ملاعق طعام البرد السكر إعداد غسل الخوخ ، ونصف ، الحجر. يوضع في قدر كبيرة مع السكر والبرتقال والبراندي والقرفة والينسون. قطع القرون الفانيليا بالطول ، كشط على الجزء. إضافة قرون و pith. تغلي كل شيء مع التقليب. ثم اتركيه ينضج بر

يمكن تعليب الكرز المربى
طبخ

يمكن تعليب الكرز المربى

الحامض قليلا ، ولكن أيضا حلوة حقا وخاصة لذيذ: وهذا ما يشبه طعم الكرز لدينا! جرب الوصفة الكلاسيكية ثم الصنف - على سبيل المثال ، لعيد الميلاد. مربى الكرز الكلاسيكية المكونات:1 كيلو كرز حلو (الوزن الصافي بدون الحجارة) 1 كغم مربى سكر 1: 1 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون 1 جراب الفانيلا التحضير:ضعي الثمار بالحجارة مع سكر التبلور وعصير الليمون في طنجرة كبيرة وأضف البصلة من جراب الفانيليا. مزج المكونات تقريبا لجعل كومبوت. يجب أن يمر هذا الآن بين عشية وضحاها ، بحيث يمكن أن تتكشف النكهات. اجلب الكتلة حتى تغلي في اليوم التالي واتركها تقشر لمدة أربع دقائق. يجب ملء مربى الكرز الساخنة في الجرار الحفاظ على

انتزاع الكرفس مربى التوت
طبخ

انتزاع الكرفس مربى التوت

طهي الكحوليات الحمراء والكلاسيكية مع عصير البلبون إلى مربى الفواكه. في أيام الشتاء ، يكون المذاق جيدًا بشكل خاص. الكشمش وبلسانهم المربى المكونات ل 4 أكواب (à 370 مل) حوالي 500 جرام من الأحمر و blackcurrants (900 غ تنظيفها) 500 غرام من السكر المربى للتوت أو السكر التبلور 2: 1 100 مل عصير بربري إعداد 1. خلط التوت والحفاظ على السكر في قدر كبيرة ، وتغطي حوالي 2 ساعة. 2. إضافة عصير بلسانهم ، وجلب إلى درجة الغليان مع التحريك. تغلي مع التحريك وفقا لتعليمات التعبئة (عينة التبلور!). وضعت في الجرار ، أغلق على الف

تعليب عنبية
طبخ

تعليب عنبية

سواء اخترت طازجة أو مسلوقة: العنب الناضج ليس فقط لتذوق رائحة عطرية لذيذة ، فهي أيضا صحية للغاية في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يعطي التوت المربى والمربى والصلصات وشرائح اللون الأزرق الجميل. يمكن العثور على وصفة لمربى التوت هنا. التوت الأزرق يحلي الصيف ويفقده الشتاء. هذا هو السبب في أننا ببساطة طهي التوت الأزرق في الجرار ميسون خلال موسم الحصا

الطهي مع 5 مكونات تارت مع الكمثرى وسلامي الكمأة
طبخ

الطهي مع 5 مكونات تارت مع الكمثرى وسلامي الكمأة

سريع وسهل: مع خمسة مكونات طازجة ومقبض في مخزن الطعام ، يمكنك إعداد هذا التارت الهشفي بسرعة. تارت مع الكمثرى وسلامي الكمأة المكونات ل 4 حصص: 2 كبير أو 4 إجاص صغير 2 Flåmkuchenteig (رف مبرد ، 260 غرام ، 40 × 24 سم ، على سبيل المثال من قبل العمة فاني) 300 غرام من فريتش كريم 80 جم من السلامي الكمأة (على سبيل المثال من ويلتمان) 4 البصل العطاء أيضا من الأسهم: ملح فلفل (طاحونة) إعداد: غسل الكمثرى ، ربعهم وإزالة الأساسية. قطع اللحم مع التقشير إلى شرائح رقيقة. قم بفك عجينة كعكة اللهب مع الورق على ورقة واحدة. فرشاة كلا العجين مع كريم fraîche. انشر الكمثرى بالقرب من بعضها البعض. ثم يضاف شرائح الكمأة السلا

سمك السلمون التورتيا اللذيذة المكسيكية مع الأفوكادو والمانجو السالسا
طبخ

سمك السلمون التورتيا اللذيذة المكسيكية مع الأفوكادو والمانجو السالسا

تمتلئ التورتيلا محلية الصنع مع صلصة حارة وسلمون طري ، ثم تُحسّن مع بعض عصير الليمون والكزبرة الطازجة. سمك السلمون تورتيلا مع الأفوكادو والمانجو السالسا المكونات ل 4 حصص: 2 المانجو ناضجة 2 الافوكادو الناضجة 1 الجير العضوي حوالي 1/2 حفنة من الكزبرة 500 غرام فيليه سمك السلمون (بدون بشرة) أيضا من الأسهم: 400 غرام من الطحين ملح 1/2 ملعقة صغيرة من مسحوق الخبز 1 بصلة صغيرة فلفل خشن (على سبيل المثال شرائح الفلفل) ملعقتان كبيرتان من الزيت النباتي إعداد: أولا ، للحصول على طحين التورتيا ، 1/2 ملعقة شاي الملح ، ومسحوق الخبز و 250 مل من الماء حتى تصبح ناعمة. لا ينبغي أن العجين بعد الآن. يُغطّى الوعاء بقطعة

وصفة الخبز فطيرة بيري فطيرة
طبخ

وصفة الخبز فطيرة بيري فطيرة

هذا خلق كعكة طعمها كبيرة وصغيرة! تتم معالجة كريمات الشوكولاتة والكريم إلى كريم السماوي ، والتوت الأحمر يعطي كامل رائحة الفواكه الطازجة وقيعان الهراء هي زخرفة كبيرة! وصفة كعكة الرغوة التوت مع القبلات الشوكولاته المكونات من 9 إلى 12 قطعة للأرض: 2 بيض 150 غرام من أجود أنواع السكر 1 بيك من السكر الفانيليا 65 مل من الزيت النباتي 85 مل من الصودا البرتقالية 175 غرام من الطحين بالإضافة إلى: 250 غرام من الجريش الأحمر (رف التبريد) 1 كيس من الجيلاتين فيكس (15 غم ، بدون جيلاتين الأرض ، على سبيل المثال من الدكتور اوتكر) للقشدة: 400 غرام من الكريمة المخفوقة 2 بيك. كريم استقرار 9 قُبلات كبيرة من الشوكولاتة (ع

صلصة الدجاج بالكاري مع الحمص
طبخ

صلصة الدجاج بالكاري مع الحمص

يجب أن تكون سريعة وسهلة؟ مع خمسة عناصر فقط يمكنك إعداد الكاري لذيذ مع الدجاج والحمص والسبانخ. هذا كيف يعمل! كاري الدجاج مع الحمص والسبانخ المكونات لأربعة وجبات: 2 شريحة كبيرة أو 4 صدور دجاج صغيرة 10 غرام من الزنجبيل الطازج 240 غرام من الحمص (قصدير) 400 مل حليب جوز الهند (علبة) 200 غرام طفل السبانخ أيضا من الأسهم: 1 بصلة 2 فصوص ثوم 1 ملعقة طعام زيت زيتون ملح فلفل (طاحونة) حوالي 1 ملعقة طعام مسحوق الكاري إعداد: غسل شرائح الثدي الدجاج وبات الجافة. قشر الزنجبيل والبصل والثوم والفرم ناعما. تقلى لفترة وجيزة البصل والثوم والزنجبيل في الزيت الساخن في الوعاء. تُضاف الشرائح ، ويُقلب لونها بنيًا في كلا ال

فاكهي وكعكة زبادي فراولة طازجة
طبخ

فاكهي وكعكة زبادي فراولة طازجة

هل تبحث عن كعكة صيفية خفيفة؟ ثم يجب عليك بالتأكيد محاولة هذه الوصفة. The Hightlight: كريم الفواكه من الفراولة واللبن والقشدة. وصفة كعكة الزبادي الفراولة مع هلام المكونات لحوالي 12 قطعة للعجين: 6 ملاعق طعام من أجود أنواع السكر 1 بيك من السكر الفانيليا 2 بيض 5 ملاعق طعام من الزيت النباتي 125 غرام من الطحين 1 تذهب TL صودا الخبز 4 ملاعق طعام كريمة مخفوقة تآكل 1/2 الجير العضوي للتغطية: 2 ملعقة طعام من فاكهة الفراولة (مثل المخمل من Schwartau) 500 غرام من الفراولة 1 بيك من جيلو نكهة الليمون 200 غ جبنة مزدوجة 300 غرام زبادي كريم فراولة (مثل زوت) 125 غرام من أجود أنواع السكر 250 غرام من الكريمة المخفوقة

مع Ovaltine Chocolate Peanut Tart
طبخ

مع Ovaltine Chocolate Peanut Tart

صنع اللذيذ وسريع: الجزء السفلي مصنوع من البسكويت المقرمش ، الحلم مكرر من الشوكولا مع الفول السوداني. وصفة لاذع الشوكولاته الفول السوداني مع ovaltine المكونات من 16 إلى 20 قطعة للأرض: 350 غ بسكويت كاكاو بالشوكولا 50-60 غرام من الزبد السائل للقشدة: 200 غرام من الكريمة المخفوقة 300 غ الشوكولاتة الداكنة (70 ٪ ، على سبيل المثال من Lindt) كوب واحد من الكاكاو المقرمش (على سبيل المثال ، كريم أوفالتاين كرانشي ، 380 غرامًا) بالإضافة إلى: 50 غ من حبوب الفول السوداني المحمصة والمحمصة (مقطعة تقريبًا) إعداد بسكويت صريف ناعما في أجزاء في طاحونة كهربائية. يوضع في وعاء ويخلط مع الزبدة. قم بشحذ التورتة بحافة ناع

فكرة وصفه فيليه لحم بجزر طاهين
طبخ

فكرة وصفه فيليه لحم بجزر طاهين

شرائح رقيقة من اللحم البقري والجزر المقرمشة - متبلة بعجينة الطحينة وزيت بذور العنب - تلتقي في هذا الطبق. يقدم مع حمص البطاطا الكريمي اللذيذ وقلوب الخس المقلي و متجر تورتيلا. وصفة لفيليه لحم البقر مع الجزر طاهين المكونات لمدة 4 حصص لفيليه 1 ملعقة صغيرة من شمر الشمر والكمون والكزبرة (محمص) 1/2 ملعقة صغيرة من مسح

وصفة سلطة المانجو مع لحم الخنزير المتن
طبخ

وصفة سلطة المانجو مع لحم الخنزير المتن

فاكهة المانجو ، والبراعم المقرمشة ، وشرائح لحم الخنزير الحارة تُصنع من سلطة لذيذة. الريحان التايلندي والنعناع الطازج يعطيان السلطة لمسة خاصة. وصفة لسلطة المانجو مع براعم ولحم الخنزير المتن المكونات لمدة 4 حصص للحوم 400-500 غرام شريحة لحم الخنزير (نفس السمك) 150 غرام من سكر النخيل 125 مل من خل النبيذ الاحمر للسلطة 2 المانجو (أفضل المانجو الخضراء ، متجر آسيا) 200 غرام من براعم الفاصوليا 1 مجموعة أو وعاء الريحان التايلاندية (بدلا من الريحان) حوالي 1/2 حفنة من النعناع حوالي 30 غ من أرز الحبوب الكاملة (المخزن غير المحلى والمحلول الصحي) لخلع الملابس 1 حبة فلفل حمراء صغيرة صغيرة (مفرومة ، مفرومة فرماً

Top

Recommended 2018

Editor'S Choice

DIY DIY gifts for the newlyweds
Knitting Pattern Knitted pillow with structure pattern for self-knitting
Recipe Glazed oven salmon with carrot and orange couscous
Lactose-free recipes - Christmas - 2018
Christmas

Lactose-free recipes

Especially at Christmas, when a lot is baked and cooked, people with lactose intolerance have a hard time. But before you have to resist temptations: We have lactose-free recipes for you that are just as festive and delicious! Sweet recipes promotion Plum walnut muffins These muffins melt with relish on the tongue

Lactose-free recipes - Christmas - 2018
Christmas

Lactose-free recipes

Especially at Christmas, when a lot is baked and cooked, people with lactose intolerance have a hard time. But before you have to resist temptations: We have lactose-free recipes for you that are just as festive and delicious! Sweet recipes promotion Plum walnut muffins These muffins melt with relish on the tongue

Recipes for cooking
Cook

Recipes for cooking

Select a topic or enter a search term. or The new kitchen advisers from GU Kitchen Girls Food blog Kitchen Girls They reveal their favorite recipes and give an insight into their experimental kitchen: Heidi, Olga, Leona and Nina are our Kitchen Girls! Appetizers recipe Pesto bread wreath with cream cheese yoghurt The bread wreath takes time, but the result is all the more delicious

The FOR YOU Cook Counselor
Cook

The FOR YOU Cook Counselor

Select a topic or enter a search term. The cooking guide for you That's how it's done Store food in the refrigerator What you should consider when storing your fridge. Food Quality How to recognize to get good olive oil? There are some indications that you can use to recognize good olive oil

Special: Canning - recipes and cooking tips
Cook

Special: Canning - recipes and cooking tips

Canning is fun! And, what many do not know: Canning is very easy! We have the best sweet and sour canning recipes for you. Here are a few helpful tips and tricks. Be sure, with us you will quickly get the taste. And the great thing is, if you have a few glasses left, you can make your loved ones with the self-made creations even a joy

Lightweight diet recipes
Cook

Lightweight diet recipes

Select a topic or enter a search term. recipe Salmon fillet from the oven Here's how to prepare salmon quickly and easily. FOR YOU diet recipes recipe White bean carrot soup Our delicious white bean and carrot soup is diet-suited and super delicious. recipe Vegetable curry with yoghurt and tofu The recipe vegetable curry with the delicious-fresh yoghurt sauce comes from the 24-St,Slim-Pasta Asian fried noodles with vegetables Slim Pasta: The Asian fried noodles with the fresh vegetables are delicious and very tasty,recipe Turkey steak with paprika and avocado salad Fiery chili, fruity o

Collect mushrooms and mushroom recipes
Cook

Collect mushrooms and mushroom recipes

Here you will find our most delicious mushroom recipes with mushrooms, chanterelles, porcini mushrooms and everything your heart desires. In addition, we have information and tips for you, what you have to consider when mushroom picking. Tips and facts mushroom Guide Toxic or edible? When mushroom picking you should be well versed

Cooking baking
Cook

Cooking baking

Select a topic or enter a search term. Tasty mexican Salmon tortilla with avocado and mango salsa Five ingredients - and a delicious meal is ready! Cook with 5 ingredients Tarte with pears and truffle salami So easy, so delicious: You should absolutely try this recipe! Gluten-free recipe Chicken curry with chickpeas You only need five ingredients for this recipe

Baking recipes for every occasion
Cook

Baking recipes for every occasion

Select a topic or enter a search term. Delicious cake recipes for the spring Baking with fruit Sheet cake with fresh strawberries Sweet meringue makes this cake a real treat. Baking with ricotta Ricotta apricot tart If you like apricots, you should try this recipe. Baking with rhubarb Rhubarb meringue cake Although rhubarb is sour, it is delicious in combination with meringue

Baking recipe apple crumble cake
Cook

Baking recipe apple crumble cake

A classic cake is the apple crumble cake. Whether warm from the oven or cold on the hand: it is easy to make and incredibly delicious. Apple crumble cake from the Old Country Ingredients for about 12 pieces For the batter: 150 g of soft butter 150 g of sugar finely grated peel of 1/2 organic lemon 1 pinch of salt 4 eggs 250 g flour 1/2 packet of baking powder Also: 8 apples (eg Jonathan Gold) 2 tbsp sugar 1/4 teaspoon cinnamon some sugar to sprinkle For the crumble: 100 g soft butter, 100 g sugar, 200 g flour, 50 g almonds

Bake plum jam with sweet yeast buns
Cook

Bake plum jam with sweet yeast buns

What could be better than delicious plum jam with sweet yeast buns? With this great recipe idea you can create a true palate pleasure. For about 5 glasses (à 370 ml each) & 10 rolls 3 kg of plums 500 g of brown raw cane sugar 200 ml plum brandy (eg slivovitz) 2 cinnamon sticks 2 star anise 2 vanilla pods 1 basic recipe yeast dough 1 egg yolk 1 tablespoon milk 2 tablespoons hail sugar preparation Wash the plums, halve, stone.

Can canning cherry jam
Cook

Can canning cherry jam

A little bit sour, but also really sweet and especially delicious: that's what our cherry jam tastes like! Try the classic recipe and then a variation - for example, for Christmas. The classic cherry jam Ingredients:1 kg sweet cherries (net weight without stones) 1 kg jam sugar 1: 1 1 teaspoon lemon juice 1 vanilla pod Preparation:Put the stoned fruits together with the gelling sugar and the lemon juice in a large saucepan and add the pith of the vanilla pod

Picking currant elderberry jam
Cook

Picking currant elderberry jam

Cook red and blackcurrants together with elderberry juice to a fruity jam. On winter days, the jam tastes particularly good. Currant and elderberry jam Ingredients for 4 glasses (à 370 ml) approx. 500g red and blackcurrants (900 g cleaned) 500 g jam sugar for berries or gelling sugar 2: 1 100 ml elderberry juice preparation 1.

Canning Blueberries
Cook

Canning Blueberries

Whether freshly picked or boiled: ripe blueberries not only taste deliciously aromatic, they are also extremely healthy at the same time. In addition, the berries give jams, jams, chutneys and Co. a beautiful, blue color. A recipe for blueberry jam can be found here. Blueberries sweeten the summer and are missing in winter

Cooking with 5 ingredients Tarte with pears and truffle salami
Cook

Cooking with 5 ingredients Tarte with pears and truffle salami

Quick and easy: with five fresh ingredients and a handle in the pantry, you can quickly prepare this crispy tarte flambée. Tarte with pears and truffle salami Ingredients for 4 servings: 2 big or 4 small pears 2 Pck. Flammkuchenteig (refrigerated shelf, à 260 g, 40 x 24 cm, for example by Aunt Fanny) 300 g of creme fraiche 80 g truffle salami (eg from Wiltmann) 4 tender leek onions Also from the stock: salt Pepper (mill) Preparation: Wash the pears, quarter them and remove the core.

Delicious Mexican salmon tortilla with avocado and mango salsa
Cook

Delicious Mexican salmon tortilla with avocado and mango salsa

The homemade tortillas are filled with a spicy salsa and tender salmon, then refined with some lime juice and fresh coriander. Salmon tortilla with avocado and mango salsa Ingredients for 4 servings: 2 ripe mangos 2 ripe avocados 1 organic lime about 1/2 bunch of coriander 500 g salmon filet (without skin) Also from the stock: 400 g of flour salt 1/2 teaspoon baking powder 1 small onion coarse pepper (eg steak pepper) 2 tablespoons vegetable oil Preparation: First, for the tortillas flour, 1/2 tsp salt, baking powder and 250 ml of water until smooth

Baking recipe Berry Foam Pie
Cook

Baking recipe Berry Foam Pie

This cake creation tastes great and small! Chocolate creams and cream are processed to a heavenly cream, red berry gives the whole a fruity-fresh note and the waffle bottoms are a great decoration! Recipe for berry foam cake with chocolate kisses Ingredients for 9 to 12 pieces For the ground: 2 eggs 150 g of the finest sugar 1 pck of vanilla sugar 65 ml of vegetable oil 85 ml orange soda 175 g of flour Also: 250 g red groats (cooling rack) 1 sachet of Gelatine Fix (15 g, no ground gelatin, eg from Dr

Gluten-free recipe chicken curry with chickpeas
Cook

Gluten-free recipe chicken curry with chickpeas

It should be quick and easy? With only five ingredients you can prepare a delicious curry with chicken, chickpeas and spinach. That's how it's done! Chicken curry with chickpeas and spinach Ingredients for four servings: 2 large or 4 small chicken breast fillets 10 g of fresh ginger 240 g chickpeas (tin) 400 ml coconut milk (can) 200 g baby spinach Also from the stock: 1 onion 2 cloves of garlic 1 tbsp olive oil salt Pepper (mill) about 1 tbsp curry powder Preparation: Wash chicken breast fillets and pat dry

Fruity and fresh strawberry yoghurt cake
Cook

Fruity and fresh strawberry yoghurt cake

Are you looking for a light summer cake? Then you should definitely try this recipe. The Hightlight: the fruity cream of strawberries, yoghurt and cream. Recipe for strawberry yoghurt cake with jelly Ingredients for about 12 pieces For the dough: 6 tablespoons finest sugar 1 pck of vanilla sugar 2 eggs 5 tablespoons vegetable oil 125 g of flour 1 go TL baking soda 4 tablespoons whipped cream Abrasion of 1/2 organic lime For covering: 2 tablespoons of strawberry fruit spread (eg velvet from Schwartau) 500 g strawberries 1 pck of jello lemon flavor 200 g double cream cheese 300 g strawberry cream

With Ovaltine Chocolate Peanut Tart
Cook

With Ovaltine Chocolate Peanut Tart

Tasty and fast made: The bottom is made from crispy biscuits, the dream is refined from chocolate with peanuts. Recipe for chocolate peanut tart with ovaltine Ingredients for 16 to 20 pieces For the ground: 350 g chocolate cocoa biscuits 50-60 g of liquid butter For the cream: 200 g of whipped cream 300 g dark chocolate (70%, eg from Lindt) 1 glass of crunchy cocoa spread (eg Ovaltine Crunchy Cream, 380 g content) Also: 50 g salted, roasted peanut kernels (roughly chopped) preparation Finely grate biscuits in portions in the electric grinder

Recipe idea Beef fillet with Tahin carrots
Cook

Recipe idea Beef fillet with Tahin carrots

Delicate fillet of beef and crispy carrots - marinated in tahini paste and grapeseed oil - meet at this dish. Serve with creamy sweet potato hummus, fried lettuce hearts and tortilla shop. Recipe for beef fillet with Tahin carrots Ingredients for 4 servings For the filet 1 tsp fennel, cumin and coriander seeds (roasted) 1/2 teaspoon curry powder 600 g beef fillet (center piece) 2 tablespoons vegetable oil For the carrots 750 g of carrots 1 tbsp olive oil salt 25 g pumpkin seeds 1-2 tablespoons grapeseed oil 1-2 teaspoons of tahini paste For the hummus 400 g sweet potatoes (cooked, peeled) 200 g

Recipe Mango salad with pork tenderloin
Cook

Recipe Mango salad with pork tenderloin

Fruity mango, crunchy sprouts and spicy pork fillet make a delicious salad creation. Thai basil and fresh mint give the salad a very special touch. Recipe for mango salad with sprouts and pork tenderloin Ingredients for 4 servings For the meat 400-500 g pork fillet (same thickness) 150 g of palm sugar 125 ml of red wine vinegar For the salad 2 mangos (best green mangos, asia shop) 200 g of bean sprouts 1 bunch or pot Thai basil (alternatively basil) about 1/2 bunch of mint about 30 g of whole grain rice (puffed, unsweetened, health food store) For the dressing 1 small red chilli pepper (pitted,

Popular Categories, October - 2018

Top